ADVERTISEMENTS

عصبة الأبطال: الأهلي يعلن عن موعد ومكان استقباله للوداد

المنتخب: بولفضايل - الدار البيضاء - الأربعاء 03 ماي 2017 - 09:39

أعلن فريق الأهلي المصري عن موعد استقباله لضيفه الوداد البيضاوي، برسم الجولة الثالثة، من دور المجموعات لعصبة أبطال إفريقيا، وحدد الفريق المصري يوم الرابع من يونيو المقبل كموعد لهذه القمة العربية الإفريقية التي ينتظر أن يحتضنها ملعب برج العرب بالإسكندرية على غرار المواجهة السابقة بين الطرفين الموسم الماضي والتي انتهت بالتعادل السلبي.
و تسعى إدارة الأهلي لإقناع السلطات ووزارة الداخلية بالسماح بحضور 30 ألف مناصر في هذه القمة وذلك عوضا عن 15 ألف التي تسمح بها السلطات المصرية في مثل هذه المباريات الكبيرة.
وكانت قرعة عصبة أبطال إفريقيا، التي أجريت وسط الأسبوع  الماضي بمقر الكونفدرالية الإفريقية بالقاهرة، قد أوقعت الوداد في المجموعة الرابعة، إلى جانب كل من الأهلي المصري وزناكو الزامبي وكوطون سبور الكامروني.مع العلم أن الفريق الأحمر سيدشن هذه المنافسة القارية باستقباله لممثل الكرة الكامرونية.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS