ADVERTISEMENTS

تذاكر إفريقيا محجوزة لهؤلاء

المنتخب: الرباط الإثنين 01 ماي 2017 - 11:46

حسمت الدورة 26 من البطولة الإحترافية بنسبة كبيرة جدا في مصير التذاكر الممنوحة للأندية المغربية للمشاركة في المنافسات الإفريقية خلال العام القادم، ذلك أن فوز كل من الوداد البيضاوي والدفاع الجديدي والرجاء البيضاوي وخسارة كل من نهضة بركان والجيش واتحاد طنجة، رسمت بشكل واضح ملامح الأندية الثلاثة التي ستحصل على بطائق عصبة الأبطال وكأس الكاف، والتي هي الوداد والدفاع والرجاء.
وإذا كان الوداد قد حسم بدرجة كبيرة مشاركته تلقائيا في عصبة الأبطال العام القادم لابتعاده بثمان نقاط عن الصف الثالث، فإن البطاقة الثانية لعصبة الأبطال ستستمر المنافسة عليها بين الدفاع الجديدي والرجاء، بحكم أن الدفاع لا يبتعد عن الرجاء سوى بثلاث نقاط.
يذكر أن البطل ووصيف البطل يشاركان في عصبة الأبطال فيما يشارك المحتل للمركز الثالث وحامل كأس العرش في كأس الكاف، ويمكن أن يحصل المغرب على بطاقة خامسة أو سادسة فيما لو حصل الوداد على لقب عصبة الأبطال والفتح على كأس الكاف.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS