ADVERTISEMENTS

بوفال بين عطف مدربه وقسوة الإنجليز

المنتخب: المهدي الحداد الإثنين 01 ماي 2017 - 10:26

عزز مدرب ساوثهامبتون كلود بويل مساعدته وعطفه عن سفيان بوفال بمنحه الرسمية في اللقاءات الأخيرة بالبرمرليغ، رغم ضعف الإقناع والجدل الكبير الذي يرافق اللاعب في مسارح إنجلترا.
جمهور ساوثهامبتون إنتقذ بويل وحمله مسؤولية التعاقد مع بوفال، وإستفسره عن سبب ثقته فيه ومنحه العديد من الفرص في أكثر من مباراة دون أن يقنع، الشيء الذي رد عليه المدرب الفرنسي في ندوة صحفية طالب فيها الأنصار بالصبر وعدم القسوة على الدولي المغربي، مؤكدا أنه جلب إليهم لاعبا موهوبا جدا يشبه إدين هازار، مشددا على ضرورة الدعم وإنتظار تأقلم ونضج اللاعب داخل الأجواء الإنجليزية.
25 مليون أورو من أجل رؤية هدف واحد في 3 مباريات رسمية رقم أثار إستفزاز الإنجليز الذين يحرجون بويل وإدارة ساوثهامبتون، ويضغطون به على المعني بالأمر الذي يهرب من الإلتقاء بهم تفاديا للإصطدام.
 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS