ADVERTISEMENTS

الثالث على التوالي للفتح الرباطي

المنتخب: جلول التويجر الأحد 30 أبريل 2017 - 20:01

تمكن الفتح الرباطي من الفوز على شباب خنيفرة اليوم الأحد 30 أبريل بهدفين للاشيء برسم الدورة 26 من منافسات البطولة الإحترافية.
إنطلقت المباراة على إيقاع الحماس من جانب الفتح الرباطي للبحث عن هدف مبطر لكن شباب خنيفرة ظل يترصد للفتح من خلال المرتدات الهجومية التي لم تعط أكلها وإن كانت تحمل الخطورة في بعض الأحيان.
إنتظرنا حتى الدقيقة 17 مرتد هجومي للفتح الرباطي يوسوفا نجي يمرر كرة فوق طبق من ذهب للعميد عبد السلام بنجلون الذي ادخل الكرة في القائم الأيسر للحارس مروان فخر معلنا عن الهدف الأول للفتح.
بعد ذلك تحرك شباب خنيفرة بحثا عن هدف التعادل لكنه لم يفلح في ذلك لتنتهي الجولة الأولى بهدف السبق للفتح الرباطي علما أن الفتح سجل هدفا ورفضه الحكم لوجود حالة تسلل.
خلال الشوط الثاني ظهر شباب أطلس خنيفرة بصورة مغايرة عن الشوط الأول وبدا اكثر إصرار للبحث عن هدف التعادل.
الدقيقة 57 الفتح الرباطي يضيف الهدف الثاني بواسطة يوسوفا نجي الذي سدد وهزم الحارس مروان فخر.
الدقيقة 61 تحصل الفتح الرباطي على ضربة خطأ نفذها فوزير مرت قريبا من القائم الأفقي.
أبرز فرصة للتسجيل لشباب خنيفرة جاءت في الدقيقة 63 عندما مرر نبيل الولجي نحو منطقة العمليات لكن هذه المحاولة ضاعت ببشاعة.
رصيد الفتح اصبح 36 نقطة وتجمد رصيد شباب خنيفرة في 29 نقطة .

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS