ADVERTISEMENTS

هزيمة النادي القنيطري تضعه في دائرة النزول

المنتخب:م.الجفال - عدسة: بلمكي الأحد 30 أبريل 2017 - 17:24

تمكن شباب الحسيمة من العودة بإنتصار إستراتيجي خارج ميدانه على حساب النادي القنيطري بهدفين لصفر من توقيع عبد الرحيم مقران في الدقيقتين 40 و46، برسم الدورة 26 من البطولة الإحترافية إتصالات المغرب.
الفريق القنيطري الذي كان يمني النفس للخروج متفوقا من هذا النزال، إصطدم بإرادة قوية لأبناء الريف وطريقة لعبهم المنظمة وذكاء عميده لمباركي صاحب التمريرات الحاسمة وتجربة مهاجمه عبد الرحيم أمقران مسجل الهدفين، حيث مكنت شباب الحسيمة من تحقيق فوز هام، فيما سجل الهدف الوحيد للنادي القنيطري حادجي منصور با.
وبهذه الهزيمة المنطقية يكون النادي القنيطري مرشحا بقوة لمغادرة البطولة الإحترافية، بعد موسم كارثي على جميع المستويات، حيث يتحمل مسؤولية هذه النكسات المكتب المسير الذي لم ينجح في إستقطاب لاعبين مجربين بإمكانهم تقديم الإضافة المرجوة لفارس سبو، واستقرار طاقمه التقني، حيث تغيير ثلاث مدربين في موسم واحد. 
فوز شباب الحسيمة مكنه من القفز إلى الصف 13 بـ 25 نقطة، بينما تجمد رصيد النادي القنيطري في 21 نقطة، محتلا الصف الأخير، إذ يتطلب منه معجزة للحفاظ على مكانته ضمن الكبار، أي بتحقيق الفوز في باقي مبارياته بالبطولة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS