ADVERTISEMENTS

خافيير برنار مدرب حسنية أكادير : سعداء بالفوز و بالطريقة

المنتخب : هشام صبرهوم – أكادير - الأحد 30 أبريل 2017 - 12:00

"الطاقم التقني سعيد جدا ليس فقط بالنقاط الثلاث بل بالطريقة التي فزنا بها بخاصة أن فريقنا استحق الإنتصار في الشوط الثاني عطفا على أدائه والفرص التي أتيحت له .
 
من بداية الأسبوع ونحن نجهز لهذه المباراة ودرسنا طريقة لعب أولمبيك خريبكة ونقاط ضعفه وقوته وكان الاعتماد على الأطراف وكما قلت نحن سعداء بما تحقق في هذه المواجهة.
 
ينتظرنا لقاء مؤجل يوم الأربعاء القادم و لدي معرفة سابقة بالفتح لتواجدي في الرباط وأنتظر مباراة رائعة لكون الفريقان معا يلعبان كرة جيدة و سنحاول استغلال نقاط ضعف المنافس لتحقيق المراد.
 
أنا هنا بأكادير أشتغل مع المدير التقني ميغيل غاموندي ولكل واحد دوره بالطاقم التقني ودوري لا يقتصر فقط على قيادة الفريق الأول بل هناك تكوين كذلك وهذا المشروع يشرف عليه ميغيل وعقدي مع الحسنية سيستمر إلى نهاية الموسم ".

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS