ADVERTISEMENTS

الرجاء البيضاوي ـ الم.التطواني: لعنة الأصفار

المنتخب: منعم بلمقدم السبت 29 أبريل 2017 - 09:01

سعي الرجاء كبير وكبير جدا لإنهاء الخريف الغاضب وللعودة من جديد لسكة الانتصار ولو أمام حمامة مبتهجة ومنتعشة برباعيتها في مرمى القصبة.
الرجاء لم يربح غير نقطة في آخر 3 مباريات، بل لم يسجل ولو هدف والمواجهة أمام المغرب التطواني محمولة على أكثر من خطر سيما في ظل تحرر لاعبي الحمامة الراغبون في التقدم للأمام وتحسين وضعيتهم.
النسور الخضر فرطوا في كثير من النقاط السهلة ويرغبون في اللحاق على الأقل بالصف الثاني الذي يخول لهم حق المشاركة في العصبة لأن الوصافة في موسم المعاناة الأخضر ستمثل بالفعل إنجازا للنسور ونتيجة قد ترضي طموح المدرب والأنصار قبل أن يقفوا من جديد على أقدامهم للعودة للبوديوم؟
الرجاء البيضاوي في الصف 3 بـ 46 نقطة جمعها من 12 فوزا و10 تعادلات و3 هزائم له 30 هدفا وعليه 13 هدفا، فيما المغرب التطواني في الصف 9 بـ 30 نقطة من أصل 8 انتصارات و6 تعادلات و11 هزيمة سجل خط هجومه 27 هدفا ودخلت مرماه 29 هدفا.
الزمن: السبت 29 أبريل 2017
المكان: المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء (س16)
الحكم: عادل زوراق (عصبة الغرب)
القناة الناقلة: الرياضية

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS