ADVERTISEMENTS

ش.ق.تادلة - ن.بركان: رهانات متناقضة

المنتخب: منعم بلمقدم السبت 29 أبريل 2017 - 08:36

يعلم الجعواني تفاصيل كثيرة عن الفريق الذي صنع صعوده وقرر مغادرته باتجاه النهضة البركانية ليتولى دور المدرب المساعد على أن يواصل ربانا أول بالقصبة.
بين الناديين طموح قمة في التناقض، بين نهضة تؤمن بحظوظ الإقتراب من الصف الثاني حتى الدورة التي تلغي هذه الحسابات رسميا والقصبة التي لا تطمع في غير البقاء مع الكبار وأن لا تعود للقسم الثاني على السريع.
القصبة انكسرت في الدورة المنصرمة بالأربعة وفارس الليمون انتعش بالثلاثة وهو ما يجعلها مباراة مفتوحة على كل الإحتمالات بين الناديين.
شباب قصبة تادلة في الصف 15 بـ 21 نقطة جمعها من 5 انتصارات و6 تعادلات و14 هزائم له 19 هدفا وعليه 38 هدفا، فيما نهضة بركان في الصف 4 بـ 43 نقطة من أصل 12 فوزا و7 تعادلات و6 هزائم سجل خط هجومه 27 هدفا وتلقت مرماه 13 هدفا.
الزمن: السبت 29 أبريل 2017
المكان: الملعب البلدي بقصبة تادلة (س16)
الحكم: داكي رداد (عصبة عبدة دكالة)
القناة الناقلة: القناة الأولى

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS