ADVERTISEMENTS

أولمبيك أسفي زاد من عذاب الكوكب

المنتخب:آمين المجدوبي الجمعة 28 أبريل 2017 - 20:49

زاد أولمبيك أسفي من عذاب الكوكب المراكشي عندما فاز عليه بهدفين لواحد برسم الدورة 26 من البطولة الوطنية بملعب المسيرة بآسفي،في مواجهة ظهر فيها القرش بمستوى أفضل من فارس النخيل الذي يعاني في أسفل الترتيب.
ويدين القرش الأسفي في انتصاره للاعبيه الرقيوي الذي سجل الشهد الأول في الدقيقة 36 من ضربة جزاء قبل أن يقتل البحراوي الفريق الزائر بهدف ثان في الدقيقة 90،قبل أن يسجل الفقيه هدف الشرف في الدقيقة 95 من ضربة جزاء في اللقاء الذي قاده الحكم رضوان جيد والذي سيطر عليه أصحاب الأرض طولا وعرضا رغم المناوشات التي قام بها رفاق المدافع شاكو دون أن يتمكنوا من إدراك نقطة على الأقل.
وبفوزه اليوم رفع أولمبيك أسفي رصيده إلى 36 نقطة في المركز السابع مؤقتا بالمقابل يعاني الكوكب في المركز 14 برصيد 21 نقطة فقط. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS