ADVERTISEMENTS

د.الجديدي ـ الجيش الملكي: العامري والفاتورة

المنتخب: منعم بلمقدم الجمعة 28 أبريل 2017 - 12:23

لن ينسى عزيز العامري رباعية الذهاب والتي كانت مرشحة لأن ترتفع لولا الرأفة التي تعامل بها لاعبو الدفاع الجديدي مع مجريات تلك المواجهة.
يومها كان الدفاع الجديدي متخلفا على مستوى النتيجة وبهدفين قبل أن ينتفض ويعود بالأربعة إلا أن الأمور تغيرت ومن يومها الجيش لم يخسر ويراهن على الرد وبملعب العبدي تحديدا.
الدكاليون الحالمون بعثرة ودادية بطنجة والفوز على الجيش للإرتقاء للأمام قليلا يعلمون بالمقابل أن أمامهم منافس وخصم شرس يريد بدوره نقاط هذه المواجهة تحديدا لسببين: الثأر لخسارة الذهاب والزحف المتواصل والإقتراب من الدفاع الجديدي بفارق 6 نقاط وهو ما يجعلها مباراة محمولة على إثارة وندية فوق كل الأوصاف الممكنة وحتى الفرجة.
الدفاع الجديدي في الصف 2 بـ 49 نقطة من أصل 13 فوزا و10 تعادلات وهزيمتان له 32 هدفا وعليه 14 هدفا، فيما الجيش الملكي في الصف 5 بـ 40 نقطة جمعها من 10 انتصارات و10 تعادلات و5 هزائم له 36 هدفا وعليه 32 هدفا.
الزمن: الجمعة 28 أبريل 2017
المكان: ملعب العبدي بالجديدة (س17و30د)
الحكم: عبد الرحيم يعقوبي (عصبة الشرق)
القناة الناقلة: الرياضية

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS