ADVERTISEMENTS

شيكاطارا: الإشاعات لن تنال مني

المنتخب: خ.شجري الخميس 27 أبريل 2017 - 14:13

قال المهاجم النيجيري شيسوم شيكاطارا بأن الإشاعات التي تعرض لها منذ إلتحاقه بالوداد لن تنال منه ولن تحبط عزيمته في تقديم المستوى الذي ينتظره منه الجمهور الودادي ولن يعطيها أهمية كبرى.
وأضاف شيكاطارا: «تركيزي حاليا هو حول إستعادة مستواي المعهود بعد الإصابة التي كانت سببا في إبتعادي عن الميادين، أعمل بكل جدية من أجل استرجاع كامل لياقتي البدنية تدريجيا حسب البرانامج التدريبي الذي وضعه لي المدرب الحسين عموتا».  
للإشارة فإن شيكاطارا إلتحق بالوداد البيضاوي الصيف الماضي قادما من كانو بيلارز النيجيري بعقد يمتد لثلاثة مواسم، لم يستطع الظهور بالمستوى الذي كانت تنتظره منه كل مكونات الفريق البيضاوي خصوصا في ظل الضجة التي سبقت توقيعه للعقد النهائي، وكان تألق في كأس إفريقيا للمحليين مع منتخب بلاده.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS