ADVERTISEMENTS

توفيق كورار : سبحان من لا يسهو

المنتخب: منعم بلمقدم الأحد 23 أبريل 2017 - 16:28

في اتصال له ب" المنتخب" اعترف الحكم توفيق كورار بالخطأ التقديري الذي ارتكبه على مستوى منح البطاقة الصفراء لغير اللاعب الذي ارتكب الخطأ من صفوف فريق الجيش الملكي في مباراة شباب خنيفرة، إذ كان يستوجب إنذار الشاكير بجل محمد كمال.
توفيق كورار قال أنه أدرك الخطأ لاحقا"
بالفعل لقد كان هناك خطأ على مستوى إنذار اللاعب  والشاكير هو من كان يستحق البطاقة وليس زميله، بعد العرقلة التي تعرض لها شباب خنيفرة كان كل تركيزي مع اللاعب المصاب وبعد لحظة الخلط و التي تقع كثيرا في مباريات كرة القدم،و بالنظر للسبه الموجود بين اللاعبين و الإختلاط الذي حدث و تقدم اللاعب الذي نال الإنذار للإحتجاج اخرجت له البطاقة.
وخلافا لما تم تداوله بالتلفزيون كوني أنذرت لاعبين من الجيش فقد أنذر لاعب واحد و قمت بعدها بالإشارة للحكم الرابع بعد إدراكي للخطأ المرتكب على مستوى تحديد اللاعب المخطئ.
سبحان من لا يسهو و كثيرة هي مباريات كرة القدم التي تشهد مثل هذه الوقائع و أنا حملت في تقريري الموجه للجهات المسؤولة ملاحظتي و اعترافي بالخطأ على مستوى الإنذار"
وكانت مديرية التحكيم قد وضعت ثقتها مؤخرا في الحكم كورتار في عديد المباريات القوية آخرها مؤخر الكوكب و الرجاء و استل الشعرة من العجين بنجاح و باستثناء الخطأ التقديري الذي حدث في مواجهة خنيفرة و الجيش و الذي لم يكن مؤثرا على السبر العام للموادهات فلم يتم تسجيل أي احتجاجات بحقه.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS