ADVERTISEMENTS

نهضة بركان ــ النادي القنيطري: لكل حسابه

المنتخب: منعم بلمقدم السبت 22 أبريل 2017 - 09:16

مبدئيا يبدو الفريق البركاني مصرا وهو الذي صمد في مباريات حارقة وصعبة  مصر هذا الموس على إقتلاع المرتبة الثالثة التي تتيح أمام فارس البرتقال سفرا قاريا بكأس الكونفدرالية، وكي يصل هذا المبتغى عليه أن يحسم مثل هذه المباريات كي يتدارك النزيف الذي حل به وهو يخسر بملعبه من الجيش ويعود بنقطة سلبية من الجديدة.
مقابل هذه الحسابات والأحلام تحضر طموحات فريق الكاك الذي إنتعش بثلاثية في مرمى المغرب التطواني وهو واثق من أنه بإمكانه تحقيق المعادلة التي بدت للبعض صعبة في فترة من الفترات بضمان بقائه بين الكبار، والسبيل لبلوغ هذا الهدف هو الفوز ببركان أو حتى العودة بنقطة وإنتظار تعثر منافسيه بنفس المراتب المزعجة.
مباراة الحسابات المحمولة على طرفي نقيض ومباراة يرفع فيها القنيطريون شعار الإنتصار ولو أمام منافس دفاعه هو الأقوى بالبطولة.
نهضة بركان في الرتبة 4 بـ 40 نقطة جمعها من 11 فوزا و7 تعادلات و6 هزائم له 24 هدفا وعليه 13 هدفا، فيما النادي القنيطري في الصف 15 بـ 21 نقطة جمعها من 5 انتصارات و6 تعادلات و13 هزيمة له 23 هدفا وعليه 40 هدفا.
الزمن: السبت 22 أبريل 2017
المكان: الملعب البلدي ببركان (س16)
الحكم: كريم صبري (عصبة الدار البيضاء الكبرى)

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS