ADVERTISEMENTS

فرتوت : لاعبي الدفاع الجديدي احسن من لاعبينا

الحسيمة - شاهد بنعمر الجمعة 21 أبريل 2017 - 21:09

للأسف ما هو صعب ليس انك تلعب بطريقة سيئة ولكن ان تتلقى هدفا في الدقائق الاخيرة وبطريقة لا تتصورها والهزيمة كانت مرة بعدما تقدم اداءا جيدا وتلعب بقتالية ولكن في الدقائق الاخيرة تتلقى هدفا، مثل مباراتنا ضد تطوان تسيدناها لمدة 85 دقيقة وخسرنا المقابلة وضد الجيش كذلك حتى الدقيقة 82 فما فوق وتلقينا ثلاثة أهداف واليوم كذلك كنا قريبين للتسجيل واقحمنا مهاجمينا وايضا ليس لدينا لاعبين " ناضجين " ولديهم خبرة كبيرة في البطولة لمسايرة المباراة في الدقائق الاخيرة " للأسف".
نعترف ان لا مجال للمقارنة بين لاعبي الدفاع الحسنني الجديدي ولاعبينا ولاعبي الدفاع احسن من لاعبينا. وحتى المهاجمين لدينا مهاجم وحيد هو مقران اتيحت له مجموعة من الفرص سانحة للتسجيل ضد الفتح مرتين وبالتالي حين ترى ان لاعبك يفقد ثقته امام الحارس تقوم باراحته ليجدد الثقة في نفسه وتم اشراك لبحيري، لدينا نقص في الهجوم فلو كان لدينا هداف من قيمة  نناح او ازارو لما كنا في هذا الوضع .

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS