ADVERTISEMENTS

أحمد شاكو: تنتظرنا مباراة صعبة والفوز خيارنا الوحيد

المنتخب: خالد شجري الجمعة 21 أبريل 2017 - 12:12

اعترف أحمد شاكو المدافع الأوسط لفريق الكوكب المراكشي بصعوبة المباراة التي تنتظر فريقه مساء اليوم الجمعة أمام ضيفه حسنية اكادير، والتي سيحتضنها الملعب الكبير بمراكش في افتتاح فعاليات الدورة 25 من البطولة الاحترافية. وأكد في نفس السياق على أن ضرورة الابتعاد عن المراكز الأخيرة، تجعل الانتصار يبقى خيارهم الوحيد خلال هذه المباراة.
ومن جهة أخرى إعتبر على أن تحقيق نقاط المباراة الثلاث ستكون فرصة أمامهم لتجاوز أزمة النتائج التي يمرون منها ومن شأنها تجنيبهم المركز الأخيرة، وذلك بالرغم مواجهة خصم قوي للغاية سيسعى بدوره لتحقيق نتيجة إيجابية.
وختم حديثه ل"المنتخب" بأن جميع اللاعبون مستعدون لخوض هذه المباراة وواعون بالمسؤولية التي تنتظرهم مساء اليوم، وينتظرون حضور مكثف للجماهير المراكشية لمساندتهم ودعمهم لتحقيق النتيجة التي يتوخونها. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS