ADVERTISEMENTS

هؤلاء انتهت عقودهم مع ألأولمبيك

المنتخب: عبد الهادي احميمو - اسفي الأربعاء 19 أبريل 2017 - 10:31
سعد آيت الخرصة

ستنتهي عقود مجموعة من اللاعبين بصفوف أولمبيك أسفي بعد آخر مباراة يخوضونها هذا الموسم، ولم يتخذ الـمكتب الـمسير للفريق أي قرار فيما يتعلق تمديد عقودهم أو وضعهم في لائحة الـمغادرة. علما أن جل هؤلاء اللاعبين طالبوا بمبالغ مالية كبيرة من أجل التمديد.
ومن أبرز هؤلاء اللاعبين حمزة السمومي الذي طالب المكتب المسير بمنحة التوقيع 120 مليون سنتيم و8000 درهم راتب شهري و3500 درهم ثمن كراء الشقة ويحي عطية الله وماتياس كاسي اللذين طالبا بمنحة التوقيع 80 مليون سنتيم و8000 درهم راتب شهري و3500 لكراء الشقة وكمال أيت الحاج الذي طالب منحة التوقيع 100 مليون سنتيم و7500 درهم راتب شهري و3500 درهم كراء للشقة، فيما لم نتعرف بعد على مطالب سعد آيت الخرصة وأمين الصبار وإبراهيم البحراوي، ومن المنتظر أن يحسم المكتب المسير للفريق في مصير هؤلاء اللاعبين بعد مباراة الفريق أمام اتحاد طنجة والفتح الرباطي الأسبوع المقبل.
وعلمت «المنتخب» أنه لا يوجد أي مشكل في تمديد عقود هؤلاء اللاعبين الذين سيجدون أنفسهم أحرارا مع نهاية الموسم، وذلك لسد الطريق على مجموعة من الأندية التي ترغب في التعاقد مع هؤلاء اللاعبين.
ولم يحدد الـمدرب محمد أمين بن هاشم بعد لائحة الـمغادرين والإنتدابات لحد الساعة بإستثناء البحث عن حارس يكون هو الأول بالفريق رغم الأداء الجيد للحارس امجيد المختار ومهاجم صريح، ولاعب وسط ميدان.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS