ADVERTISEMENTS

مدرب المنتخب الوطني السابق مرشح لتدريب فارس البوغاز

المنتخب: م.الجفال الأربعاء 19 أبريل 2017 - 09:25

أكدت مصادر مقربة من المكتب المسير لاتحاد طنجة لكرة القدم أن إدارة النادي توصلت بالعديد من السير الذاتية للعديد من المدربين الوازنين الذين يودون التعاقد مع فارس البوغاز، مباشرة بعد إعلان فسخ العقد مع المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة.
ومن بين هؤلاء المدربين العالميين المدرب البرتغالي همبيرطو كويليو الذي يعرف الشيء الكثير عن كرة القدم المغربية لكونه سبق له أن أشرف علي تدريب الفريق الوطني المغربي خلال الفترة ما بين 2000 و2002، بالإضافة إلى المدرب هوغو بروس الذي فاز مع المنتخب الكامروني باللقب الأفريقي للأمم بالغابون، كما توصلت إدارة فارس البوغاز بسير العديد من المدربين المغاربة.
وحسب مصدر من داخل اتحاد طنجة، فإن إدارة النادي ما زالت تدرس السير الذاتية التي توصلت بها، وبعد دراستها بالشكل الجيد ستتخذ القرار الأنسب خدمة لمصلحة الفريق.
وكان اتحاد طنجة لكرة القدم قد أعلن يوم الأحد الأخير عن فسخ العقد بالتراضي مع المدرب عبد الحق بن شيخة مباشرة بعد إقصاء فارس البوغاز من كأس «الكاف» أمام حوريا كوناكري الغيني، فيما أسندت إدارة اتحاد طنجة مهمة تدريب الفريق مؤقتا لمحمد سابق المعروف بالـ«سيمو» إلى غاية التعاقد مع مدرب جديد.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS