ADVERTISEMENTS

بوفال الخجول يثير إستياء الإنجليز

المنتخب: المهدي الحداد الإثنين 17 أبريل 2017 - 13:45

هل يستحق أن يكون أغلى لاعب في تاريخ ساوثهامبتون؟ هل أخطأ الأخير وبالغ بدفع 25 مليون أورو لليل لجلب لاعب سريع التعرض للإصابات؟ أسئلة بدأ يطرحها الإنجليز صحافة وجمهورا وخاصة أنصار ساوثهامبتون الذين أحبطهم سيناريو سفيان بوفال في أول موسم بينهم.

اللاعب لم يعد نجما بالفريق وإسمه صار ثانويا على الألسن، والإنتظارات قلت مع إرتفاع معدل التشاؤل والحسرة والندم من المشجعين على دفع مبلغ قياسي من المال للاعب لم تتم الإستفادة منه قط.

بوفال يثير إستياء الإنجليز بغيابه المتكرر والشهري عقب أبسط الإلتحامات أو أقسى التداريب، وورقته لم تعد رابحة ولا تأتي بالحلول كما وقع في اللقاء الأخير ضد مانشستير سيتي، ومصير مجهول له في ظل نزول كوطته وضعف تأثيره وإختفائه في العيادات الطبية عوض التألق في الملاعب.

الدولي المغربي غير راض عن مستواه ويعد بالإستقاظة والرد في القريب العاجل، لأنه يخجل من أرقامه التي تبلغ 8 مباريات كرسمي ومعدل 810 دقيقة سجل فيها هدف وحيد، مقابل أجور شهرية مغرية يسيل لها اللعاب.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS