ADVERTISEMENTS

هزيمة مفاجئة للرجاء قبل موقعة الديربي

الدار البيضاء:إ.بولفضايل السبت 15 أبريل 2017 - 17:25

انهزم فريق الرجاء البيضاوي بميدانه أمام أولمبيك خريبكة بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، برسم منافسات الدورة 24 للبطولة الاحترافية لكرة القدم لأندية القسم الوطني الأول. 

وفي غياب بعض الركائز الأساسية على غرار العميد الراقي والمدافع بانون ثم المهاجم الواصلي و في غياب الجماهير الرجاوية، تعرض الفريق الأخضر لهزيمة مفاجئة أمام فارس الفوسفاط بهدف نظيف حمل بصمة العميد أوكادي من كرة ثابتة.
الشوط الأول من المباراة لم يعرف الكثير من المحاولات الواضحة للتسجيل،و تكسرت أغلب محاولات الطرفين عند خطي الدفاع،و ركز خلالها فارس الفوسفاط على الهجومات المضادة السريعة،و في الوقت الذي كان الشوط الول يتجه لنهايته بالتعادل السلبي،نجح الزوار من استثمار كرة ثابتة في حدود الدقيقة 45 هزم بها العميد أوكادي الحارس الزنيتي بتسديدة مركزة.
مع بداية الشوط الثاني دفع المدرب فاخير بالزئبق القديوي لمنح الإضافة لخطي الوسط و الهجوم،و ضغط المحليون بكل ثقلهم على ادفاع الزوار لكنهم اصطدموا بدفاع خريبكي يقظ توفق في إيقاف كل المحاولات الهجومية،في وقت شكلت الهجومات المضادة خطورة على الحارس الزنيتي في العديد من المناسبات.
وبالرغم من التغييرات الهجومية التي أقدم عليها المدرب فاخير فإن النتيجة لم تتغير ليعلن الحكم رضوان جيد على نهاية المباراة بهزيمة للنسور هي الثانية لهم هذا الموسم،في حين حقق فارس الفوسفاط فوزا ثمينا هو السابع له هذا الموسم ليرفع رصيده لخمسة و عشرين نقطة.

وبتعثره بميدانه في مباراة اليوم، فوت فريق الرجاء البيضاوي فرصة الارتقاء مؤقتا لصدارة الترتيب، ليظل في المركز الثاني برصيد 46 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر الوداد البيضاوي (48 نقطة) الذي يحل ضيفا غدا الأحد على شباب قصبة تادلة.

أما فريق أولمبيك خريبكة فقد ارتقى عقب هذا الفوز للمركز 12، برصيد 25 نقطة إلى جانب حسنية أكادير ، الذي تأجلت مباراته مع اتحاد الفتح الرياضي نظرا لالتزام الأخير بالمنافسات القارية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS