ADVERTISEMENTS

الرجاء البيضاوي ـ أولمبيك خريبكة: لإشعال الديربي

المنتخب: منعم بلمقدم السبت 15 أبريل 2017 - 09:51

يدرك النسور الخضر وهم من سقط في فخ التعادل أمام الكوكب في مؤجل لم يتم استثماره على نحو جيد أن فرصة التصحيح، بل الإحتفاظ بحظوظ اعتلاء البوديوم نهاية الموس، لا بد و أن تمر عبر 6 نقاط تربح أمام الفريق الفوسفاطي وبعدها تعزيز الآمال بالديربي.
المهمة ليست سهلة على الإطلاق أمام منافس مهدد بتيار الغرق والهبوط ولا يعيش أفضل أحواله مؤخرا وهو أولمبيك خريبكة الذي يمر من فترة عصيبة وفارغة منذ 5 دورات.
الإنتصار يبقي الرجاء في رواق المتربص بالوداد قبل الديربي وغير هذه النتيجة ستعدم كل حظ للرجاء في العودة من جدي لمنصة الأبطال في وقت النقطة الواحدة ترضي الخريبكيين وستكون مرممة لما تهدم في نزال تادلة الذي كان أشبه بمباراة كان السقوط فيها مرادفا لولوج منطقة الحسابات المعقدة.
الرجاء البيضاوي في الصف 2 بـ 46 نقطة من أصل 12 فوزا و10 تعادلات وهزيمة واحدة سجل خط هجومه 30 هدفا ودخلت مرماه 11 هدفا، فيما أولمبيك خريبكة يحتل الصف 12 بـ 22 نقطة جمعها من 6 انتصارات و4 تعادلات و13 هزيمة له 24 هدفا وعليه 32 هدفا.
الزمن: السبت 15 أبريل 2017
المكان: مركب محمد الخامس بالدار البيضاء (س16)
الحكم: رضوان جيد (عصبة سوس)
القناة الناقلة: الأولى

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS