ADVERTISEMENTS

حسبان: لدي برنامج لأربع سنوات،و لن أغادر الرجاء إلا في هذه الحالة.

الدارالبيضاء:إ.بولفضايل الخميس 13 أبريل 2017 - 18:28

عقد سعيد حسبان عصر يومه الخميس لقاءا تواصليا مع وسائل الإعلام تطرق فيه لمجموعة من المواضيع التي تهم الفريق الأخضر،و عاد رئيس الرجاء ليذكر بالمرحلة الصعبة التي تحمل فيها المسؤولية و تحديه للازمة المالية الخانقة التي كان يتخبط فيها الفريق،كما نوه كذلك بالجهود التي بذلها أعضاء مكتبه المسير،مؤكدا نجاح السياسة التي اتبعها منذ تحمله المسؤولية،و موضحا بأن هناك فرق كبير بين شهر غشت حين تحمل المسؤولية،و الوضعية الحالية التي يوجد فيها الفريق حيث تحسنت الظروف المادية إضافة لمنافسة الفريق الأخضر على لقب البطولة.
و تابع حديثه ليرد على كل الذين انتقدوه،و اتهموه بانه رئيس بصفر درهم،مؤكدا بانه استطاع أن يضخ 4 مليار سنتيم في خزينة الفريق كما نجح في توفير كل ظروف النجاح للفريق الأول من معسكرات تدريبية و انتدابات،كما عادت الثقة للاعبين ما مكن من إقناعهم بتجديد عقودهم مع الفريق.
و أشار كذلك لتضحيته بمساره السياسي الذي امتد 35 سنة حتى يبعد الرجاء عن السياسة،و هو مستعد لمزيد من التضحيات من أجل فريق الرجاء،و التاريخ سيؤكد في نظره من ضحى من أجل الفريق و من تخلى عنه في عز الأزمة.
و أوضح حسبان بأنه اتخذ مجموعة من الإجراءات في حق أشخاص كانوا يسترزقون من الرجاء دون تقديم اية خدمة،و هم من حاولوا التشويش على العمل الذي يقوم به.
و من جهة أخرى أكد حسبان بأن برنامجه يمتد لأربع سنوات،و لن يقفز من السفينة إلا في حال وجود شخص تتوفر فيه كل المواصفات،و قادر على قيادة الفريق لبر الأمان.
 المزيد من التفاصيل حول هذا اللقاء ستجدونه في العدد القادم من جريدة "المنتخب".

 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS