ADVERTISEMENTS

لوهافر توج بالنسخة الأولى لدوري أكاديمية محمد السادس

المنتخب: الرباط الأربعاء 12 أبريل 2017 - 10:12

توج نادي لوهافر الفرنسي بلقب الدورة الأولى للدوري الدولي الأول لأكاديمية محمد السادس لكرة القدم المنظم أيام الجمعة والسبت والأحد 7 و8 و9 أبريل لفائدة فئة الفتيان، أقل من 17 سنة.
وفاز نادي لوهافر في المباراة النهائية على الجيش الملكي  بحصة هدفين مقابل لاشيء، فيما عاد المركز الثالث لأكاديمية محمد السادس الذي فاز في لقاء الترتيب على الفتح الرباطي بهدفين لهدف. 
وفي مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس فاز نادي كون الفرنسي على نادي مالقا الإسباني بهدف للاشيء، وتغلب نادي بيتيس الإسباني على نادي أولمبيك آسفي في مباراة تحديد المركزين السابع والثامن بحصة هدف مقابل لاشيء.
يذكر أن اللقاءات الختامية لهذه الدورة شهدت حضور النجم الدولي السابق محمد التيمومي والمدرب واللاعب الدولي السابق عبد الله مالقا.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS