ADVERTISEMENTS

كيف السبيل لمنافسة العام سام على المونديال؟

المنتخب: منعم بلمقدم الثلاثاء 11 أبريل 2017 - 11:05

في الوقت الذي صار فيه تقديم المغرب لملف ترشيحه لاحتضان مونديال 2026 مسألة وقت ليس إلا في انتظار الحسم بع التنسيق مع البلدان التي تحمل طموح التنظيم المشترك و إن كانت إسبانيا قد قررت أن تركب معنا بنفس السفينة،جاء الحسم من هناك و من بعيد بتقديم ( أمريكا و المكسيك و كندا) لترشيح مشترك على هامش مؤتمر منطقة الكونكاكاف الذي احتضنته إحدى مناطق جزر الكارايب.
القرار أعلنه نائب رئيس منطقة الكونكاكاف دي سيو دي ماربا بعدما تم الإتفاق بين البلدان الثلاثة على احتضان المونديال الثوري كما صار يسمى اليوم بعد التغييرات التي قررت الفيفا اعتمادها في هذه النسخة.
وشدد رئيس الكونكاكاف مونتالياني على ضرورة القيام بحملة ترويجية تاريخية بداية من نيويورك لحشد ثقة 207 صوتا سيكون هذه المرة هو الفيصل و ليس أعضاء اللجنة التنفيذية 26 كما كان في اليابق.
صحيح المغرب جاهز وما حدث سنة 1994 لن يتكرر حين فازت أمريكا يومها بشرف التنظيم لأن أمورا كثيرة تغيرت وملاعب الكرطون صارت واقعا إلا أن الفارق يكن في طبيعة الحلفاء و من سيرافقنا على مستوى التنظيم بعد أن عثرت أمريكا على حليفين عملاقين؟

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS