ADVERTISEMENTS

أو.آسفي ــ ح. أكادير: الغزالة سيئة الحالة

المنتخب: منعم بلمقدم الأحد 09 أبريل 2017 - 11:41

بين بنهاشم ومدرب الحسنية إختلاف كبير في المسار والأهداف وحتى شكل اللعب، بين بنهاشم المتريث وغير المندفع والذي يمكن أن يرضى في مثل هذه المواجهات بنقطة في اليد بدل 3 على شجرة التخمينات وبين مزيان رجل الطوارئ فارق كبير في الخبرة والظروف.
القرش المسفيوي وقع على مباريات ودية مثيرة للغاية بإنتصارات مدوية أمام الراك والدفاع الجديدي ويريد الفوز في مباراة الحسنية لضمان بقائه بقدم و4 أصابع والغزالة في أسوأ حالاتها لا ترى أي إمكانية لانهيار آخر بعد رباعية طنجة المدوية والعودة بنقطة من ملعب المسيرة تعني تصحيح جزء من المسار وليس طله في إنتظار أن يستعيد الداودي ذاكرته التهديفية ليساعد فريقه الذي يعاني وبشدة.
أولمبيك آسفي في الصف 9 بـ 27 نقطة مع مباراة ناقصة أمام اتحاد طنجة برسم الدورة 22، جمعها من 7 انتصارات و6 تعادلات و8 هزائم سجل خط هجومه 20 هدفا ودخلت مرماه 21 هدفا، فيما حسنية أكادير في الصف 11 بـ 25 نقطة من أصل 6 انتصارات و7 تعادلات و9 هزائم له 23 هدفا وعليه 32 هدفا.
الزمن: الأحد 9 أبريل 2017
المكان: ملعب المسيرة بآسفي (س16)
الحكم: جلال جيد (عصبة الدار البيضاء الكبرى)

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS