ADVERTISEMENTS

لهذا السبب الوداد يخيف مناصريه

المنتخب: الدار البيضاء الأحد 09 أبريل 2017 - 11:18

خرجت جماهير الوداد البيضاوي غير راضية تماما على العرض الذي قدمه الفرسان الحمر عند مواجهتهم أمس السبت للنادي القنيطري متذيل الترتيب بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برغم الفوز الذى تأتى من ضربة جزاء إحتسبها الحكم الرداد للوداد، ومنها سجل الليبيري ويليام جبور الهدف الوحيد، والهدف السادس عشر له في البطولة الإحترافية.
ولم يقدم لاعبو الوداد على طول المباراة ما يشفع لهم بالحصول على علامة التميز الكاملة، إذ إفتقد الأداء الجماعي للوضوح وللنجاعة وأيضا للسرعة، ما سمح للنادي القنيطري بحماية المنطقة بطريقة جيدة، وكان الأمر سيكون أكثر تعقيدا لو توفرت للكاك أجنحة قوية للتحليق نحو الهجوم.
وعلى خلفية هذا الأداء الباهت إشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي مبرزة تخوف مناصري الوداد من أن يجني هذا التواضع التقني الجماعي على آمال الفريق الأحمر في الظفر بلقب البطولة، في ظل إشتعال المنافسة على الصدارة من قبل الرجاء والدفاع الجديدي.
وستكون القمة المؤجلة بين الدفاع الجديدي والوداد البيضاوي يوم الأربعاء القادم بملعب العبدي بالجديدة، بمثابة إختبار جديد للوداد، إذ أن تقديم أداء من طينة الذي شاهدناه أمام النادي القنيطري لن يعطي ولو واحدا بالمائة من الحظوظ للفوز على فارس دكالة المتعطش لتحقيق الفوز الذي يمكنه من اللحاق بالوداد.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS