ADVERTISEMENTS

هل يفعلها عبد الرزاق خيري؟

المنتخب: الرباط السبت 08 أبريل 2017 - 11:26

الفوز الكبير والمهم الذي إصطاده شباب قصبة تادلة من مركب الفوسفاط بهدف ولا أروع لأوشويا أمس الجمعة أمام أولمبيك خريبكة، يفتح الباب فعلا أمام إمكانية إحتفاظ الفريق التادلاوي بمقعده بين أندية البطولة الإحترافية ألأولى وهو ما كان يبدو قبل فترة شبه مستحيل لوجود كثير من المعيقات.
عبد الرزاق خيري الذي حل بالإدارة التقنية لشباب قصبة تادلة معوضا المدرب هشام الإدريسي نجح في تقديم الإضافة السحرية، إذ تمكن شباب قصبة تادلة معه من الظفر بنقاط مهمة أمام منافسين يوجدون في نفس مرتبته، وقد كان آخر هاته النقاط، الثلاث المحصل عليها أمس بملعب الفوسفاط في ديربي تادلة.
شباب قصبة تادلة وصل للنقطة 21 وأكد أن بمقدوره الحصول على نقاط أخرى لتأمين البقاء، ولتفادي العودة السريعة للقسم الثاني كما حدث قبل خمس سنوات.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS