ADVERTISEMENTS

ن.بركان ــ الجيش الملكي: حساب الذهاب

المنتخب: منعم بلمقدم السبت 08 أبريل 2017 - 11:09

كلما تواجد العامري والطوسي وجها لوجه إلا وإرتفع مؤشر الإثارة وتابع الحضور مبارزة داخل المباراة، مبارزة تكتيكية بين إبني سيدي قاسم والمختلفان في النهج و التقاليد والخطط وحتى الأفكار.
الطوسي ربح جولة الرباط بالعاصمة وخلالها كان العامري حديث الحلول بمركب الجيش الملكي وهذه المرة العامري لا يفرط في النقاط في مرحلة الإياب والعساكر بصحة جيدة أكدها الفحص الطبي في مباراة الكلاسيكو.
هي واحدة من القمم الكبيرة بالدورة وكل طرف يريد الإنتصار للزحف صوب المقدمة أكثر وحيازة فرص أكبر للمنافسة على مقعد قاري.
بل أن حلاوة إنتصار الجيش الملكي تعني رد الإعتبار للسعة الذهاب كما حدثت مع الوداد والإقتراب  أكثر من الفريق البرتقالي وتهديد تموقعه.
نهضة بركان في الصف 4 بـ 39 جمعها من 11 فوزا و6 تعادلات و5 هزائم سجل خط هجومه 24 هدفا ودخلت مرماه 11 هدفا، فيما الجيش الملكي في الصف 6 بـ 33 نقطة من أصل 8 انتصارات و9 تعادلات و5 هزائم له 30 هدفا وعليه 30 هدفا.
الزمن: السبت 8 أبريل 2017
المكان: الملعب البلدي ببركان (س17)
الحكم: هشام تيازي (عصبة الجنوب)

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS