ADVERTISEMENTS

أو.خريبكة ــ ش. قصبة تادلة: باراج الموسم

المنتخب: منعم بلمقدم الجمعة 07 أبريل 2017 - 11:34

كيف لا تكون مباراة سد وهي تضم فريقين لا يفصل بينهما غير 4 نقاط لا أقل ولا أكثر و مثل هذه المباريات يحسبها المدربون بـ6 نقاط.
الفريق الخريبكي وبع انتعاشة ملحوظة عاد ليتقهقر وعاد ليترنح وليفرط في مواجهات ونقاط كانت بالمتناول الأمر وهو موقن أن الفوز على شباب تادلة سيعمق الفارق لـ7 نقاط الأمر الذي يعني راحة ذهنية لفترة مقبلة والتادلاويون بعد الفوز على الكوكب و الخسارة من الفتح واعون أن الهزيمة معناها الإقتراب كثيرا من خط العودة. لذلك شعار الباراج المرعب ومباراة الموسم بالنسبة للفريقين تليق بقيمة المواجهة والنوال وتليق بحسابات الهبوط وباقي الفرق المعنية بشبح الهبوط ستترقب نتيجة النزال وبكثير من الترقب ومنها الكاك والكوكب والحسيمة، لذلك يرفع شعار ممنوع الخطأ في هكذا مواجهات.
أولمبيك خريبكة في الصف 12 بـ 22 نقطة جمعها من 6 انتصارات و4 تعادلات و12 هزيمة سجل خط هجومه 24 هدفا ودخلت مرماه 31 هدفا، فيما شباب قصبة تادلة يحتل الصف ما قبل الأخير (15) بـ 18 نقطة من أصل 4 انتصارات و6 تعادلات و12 هزيمة له 18 هدفا وعليه 32 هدفا.
الزمن: الجمعة 7 أبريل 2017
المكان: مركب الفوسفاط بخريبكة (س19)
الحكم: سمير كزاز (عصبة الغرب)

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS