ADVERTISEMENTS

الرجاء يستغل هدية الكلاسيكو ويظفر بالصدارة

المنتخب: منعم بلمقدم الأربعاء 05 أبريل 2017 - 17:11

نجح نادي الرجاء البيضاوي من استغلال هدية الجيش الملكي الذي أرغم الوداد على التعادل في مباراة الكلاسيكو أول أمس، ليحقق وفي أول ظهور له بمركب محمد الخامس انتصارا استراتيجيا على الفتح ب 2-0 في مباراة مؤجلة عن الدورة 22.
الرجاء وبصفوف شبه مكتملة إلا من غياب الهاشيمي وعودة جبيرة ليشغل مكان الكروشي لم يمهل الفتح بلاعبيه الشبان الذي فضل الركراكي ان يرمي بهم لمحرقة الرجاء كثيرا، وليتوصل عبر للعبه الراقي افتتاح التسجيل في حدود الدقيقة 5 بعد ضربة جزاء تحصل عليها اللمطي.
هدف مكن لاعبي الرجاء من التجاوب مع أنصارهم بشكل مميز وعادوا ليهددوا مرمى الحواصلي مرارا قبل أن تتيح الدقيقة 13 أمام زهير الواصلي استعادة ذاكرة التهديف بعد كرة مرتدة من حارس الفتح.
وكاد الواصلي يعزز الحصة بالدقيقة 37 بعد خطأ من الحواصلي إلا أنه أساء تقدير التسديد، في جولة حضر فيه الفتح شبحا على الملعب.
انتعاشة الزوار لم تمن بالفعالية المطلوبة مع الجولة الثانية و اكتفى الزوار بالمناورة عن طريق يوسوفا نجي و التي لم تمن لتزعج الزنيتي في شيء
وبادر فاخر لمنح الفرصة لبنحليب الغائب منذ فترة بجانب المنصوري و خاصة عودة القديوي التاريخية في آخر ربع ساعة بعد طول غياب مستغلا تراخي المنافس وعجم جرأته بالهجوم.
وضاعت على المنصوري والحافيظي فرص سهلة لم تغير من نتيجة المباراة التي مكنت الرجاء من اعتلاء الصدارة لأول مرة هذا الموسم بعد لانتصار حمل الرقم 12 برصيد 45 نقطة متقدما لنقطة عن الوداد المنقوص من مباراة وهزيمة تاسعة للفتح أبقته بالصف السابع برصيد 27 نقطة و ليشعل صراع الدرع بين الغريمين.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS