ADVERTISEMENTS

رجاء.. لا تخربوه

المنتخب: بدرالدين الإدريسي الإثنين 03 أبريل 2017 - 12:15

دعت "المنتخب" الورقية في عددها لليوم الإثنين جماهير كرة القدم المغربية وجماهير مدينة الدار البيضاء على الوجه القبلي بالحرص كل الحرص على حماية مركب محمد الخامس، الذي يعاد افتتاحه اليوم خلال كلاسيكو الوداد البيضاوي والجيش الملكي من كل أعمال التخريب.
 وذكرت "المنتخب" من خلال عنوان تصدر الصفحة الأولى "رجاء.. لا تخربوه"، أن عملية التأهيل والإصلاح التي ستتوالى حول محيط المركب كلفت ما يناهز 22 مليون درهم، وبالتالي فإن الصورة الرائعة التي أصبح عليها هذا الملعب الأسطوري تفرض فرض عين أن تتم مناهضة كل أشكال التخريب التي تأتي من أعمال الشغب، مذكرة بأن العودة مجددا للعب بمركب محمد الخامس تخدم مصالح الوداد والرجاء وتخلصهما من أعباء مالية كبيرة كلفها اللعب خارج الدار البيضاء، إضافة أن الإصلاحات التي خضع ويخضع لها المركب ستجعل منه قطبا رياضيا واجتماعيا وترفيهيا تستفيد منه بدرجة أولى ساكنة الدارالبيضاء، وتتقاسم روابط المشجعين للغريمين والسلطات الأمنية ومجلسي إدارة الوداد والرجاء مسؤولية مناهضة كل محاولة لإثارة الشغب داخل وخارج الملعب.
يذكر أن المركب بات مجهزا بما لا يقل عن 90 كاميرا متبثة في زوايا عديدة وبغرفة مراقبة لضبط كل محاولة لإثارة الشغب وللتدخل الفوري لرجال الأمن لإحباطها.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS