ADVERTISEMENTS

الوداد والزمالك وبيلباو في مجموعة واحدة

المنتخب: وكالات الإثنين 03 أبريل 2017 - 10:24

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة هزاع بن زايد لكرة القدم للناشئين جدول البطولة الذي من خلاله وزعت الفرق الستة المشاركة على مجموعتين.
وضمت المجموعة الأولى فرق العين الإماراتي، وفالنسيا الإسباني، وبارتيزان الصربي، والثانية الزمالك المصري، والوداد البيضاوي المغربي، وأتلتيك بيلباو الإسباني.
وتقرر أن تقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد خلال مرحلة المجموعات، ليتأهل بطل كل مجموعة مباشرة إلى النهائي، وسيشهد ملعب طحنون بن محمد بالقطارة بمدينة العين، جميع مباريات مرحلة الدور الأول.
وتقرر أن تنطلق البطولة يوم الأحد المقبل، بمباراتين يلتقي فيهما العين، بارتيزان، والزمالك، الوداد، يوم الإثنين، يلعب فالنسيا ضد بارتيزان، والوداد أمام أتلتيك بيلباو، على أن تختتم مرحلة المجموعات يوم 12 أبريل الجاري بمواجهتي العين مع فالنسيا والزمالك مع أتلتيك بيلباو، وتقام المباراة النهائية يوم 14 من الشهر نفسه، في ستاد هزاع بن زايد.
وأكد سلطان راشد اكتمال كافة التجهيزات الخاصة بالبطولة، موضحا "البطولة تحمل اسما عزيزا وغاليا ارتبط بمواكبة رياضة كرة القدم لعلامات التطور وقادها لبلوغ أعلى مؤشرات النجاح، وهدفنا في النسخة الحالية، المضي وفقا للخطط الاستراتيجية التي تأسست عليها واحدة من أفضل بطولات ناشئي كرة القدم على المستوى الدولي".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS