ADVERTISEMENTS

هل يتحدد لقب البطولة هذا الشهر؟

المنتخب: منعم بلمقدم الإثنين 03 أبريل 2017 - 08:31

إن لم يتحدد فقد تتحدد معالم الصدارة وشكل المنافسة على الدرع انطلاقا من 3 مباريات فاصلة وجد هامة، البداية بمباراة الكلاسيكو بين الوداد والجيش وفوز الوداد يعني هروبه بفارق 4 نقاط وتعادله أو هزيمته مع فوز الرجاء أمام الفتح يغير كل شيء تقريبا.
المباراة الثانية الأسبوع القادم إن شاء الله  بملعب العبدي بالجديدة إذ أن انتصار الوداد يعني قطع طريق طويل في سباق اللقب وخروج شبه رسمي للدكاليين امام فوز الجديدة وتعادلها فهو دائما بمصلحة الفريق الدكالي ومعه الرجاء.
ولنصل المباراة الثالثة يوم 23 من الشهر الحالي وهي مباراة الديربي فوز أحد الغريمين يعني التوجه للبوديوم بثقة أمام التعادل فلا يخدم مصلحة أي منهما بقدر ما سيخدم مصلحة الفريق الدكالي إن هو فاز على الوداد و عاد ليفوز نفس يوم الديربي.
هذه أهم 3 محطات بالبطولة هذا الشهر وخلالها رسم تضاريس الصدارة سيتضح أكثر.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS