ADVERTISEMENTS

شبكة "أوبتا" تختار نجم الأسود بالتشكيل المثالي لعصبة أبطال أوروبا

المنتخب: محمد النابلسي الخميس 24 أكتوبر 2024 - 21:02

إختارت شبكة "أوبتا" للإحصاءات، النجم المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لنادي باري سان جيرمان، ضمن التشكيل المثالي للجولة الثالثة من عصبة أبطال أوروبا في نسختها الجديدة، عقب تقديمه لمردود كبير في مباراة ناديه والفريق الضيف أيندوفن الهولندي. حيث أنقذ سان جيرمان من هزيمة حقيقية، بعد توقيعه هدف التعادل من تسديدة صاروخية.

وعرفت التشكيلة المثالية، سيطرة لاعبي نادي موناكو الفرنسي، الذي يلعب الدولي المغربي الشاب إلياس بن صغير، حيث إختارت ذات الشبكة كل من، ماغنيس أكليوش وتاكومي مينامينو وويلفريد سينغو.
كما عرفت ذات التشكيلة تواجد ثلاثة لاعبين من مانشستر سيتي وهم، جون ستونز وناثان أكي وإيرلينغ هالاند.
واختير أيضا الدولي البرازيلي رافينيا عقب تألقه اللافت في مباراة فريقه برشلونة الفائز على بايرن ميونيخ 4-1، سجل منها رافينيا 3 اهداف.
وضمت التشكيل المثالي أيضا نجم ريال مدريد، البرازيلي فينيسيوس، الذي قاد ناديه لفوز كبير على دورتموند الألماني.
وهذا هو التشكيل المثالي لجولة عصبة أبطال أوروبا الثالثة:
ماتيا بيرين (يوفنتوس) - أشرف حكيمي (باري سان جيرمان) - ويلفريد سينغو (موناكو) - جون ستونز (مانشستر سيتي) - ناثان أكي (مانشستر سيتي) - ماغنيس أكليوش (موناكو) - تاكومي مينامينو (موناكو) - أنطوني ميلامبو(فاينورد) - فينسيوس جونيور (ريال مدريد) - رافينيا (برشلونة) - إيرلينغ هالاند (مانشستر سيتي).

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS