ADVERTISEMENTS

الموت يغيب الدولي السابق عبد العزيز برادة

المنتخب: الرباط الخميس 24 أكتوبر 2024 - 20:00

بمزيد من الأسى والحزن، تلقت أسرة المنتخب خبر وفاة اللاعب الدولي المغربي السابق عبد العزيز برادة بعد أن تعرض لسكتة قلبية بفرنسا.
ولعب عبد العزيز برادة المزداد يوم 19 يونيو 1989 بمدينة بروڤين الفرنسية، للمنتخب الأولمبي المغربي الذي قاده خلال دورة الألعاب الأولمبية بلندن سنة 2012، كما لعب للمنتخب الوطني الأول 28 مباراة سجل خلالها 4 أهداف في الفترة بين 2012 و2015.
ولعب عبد العزيز برادة، الذي وافاه الأجل المحتوم عن عمر يناهز 35 سنة، للعديد من الأندية، أبرزها خيطافي الإسباني، أولمبيك مارسيليا الفرنسي، أنطاليا سبور التركي، الجزيرة الإماراتي، النصر الإماراتي والشحانية القطري.
وبهذه المناسبة الأليمة، تتقدم المنتخب بخالص عزائها وصادق مواساتها لعائلة فقيد كرة القدم الوطنية، ولعائلة كرة القدم الوطنية، سائلة الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه إلى جوار الصديقين والشهداء والصالحين.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS