ADVERTISEMENTS

البرازيلي يورغينس يدافع عن رحيمي

المنتخب: محمد النابلسي الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 - 13:16

صرح اللاعب إيريك يورغينس زميل الدولي سفيان رحيمي، بنادي العين الإماراتي، أن الأسد المغربي، تعرض للظلم بعدما تم إبعاده عن لائحة المنافسين على الكرة الذهبية.

وقال اللاعب البرازيلي للصحيفة القطرية "winwin": "لا أعرف المعايير التي يتم بناءً عليها اختيار لاعبين للكرة الذهبية، لكن رحيمي قدم أداءً متميزًا خلال الموسم الماضي، سواء مع نادي العين أو مع المنتخب المغربي".

وأضاف ذات اللاعب: "أعتقد أن رحيمي يستحق أن يكون ضمن تلك القائمة، ولكنني لا أملك المعرفة الكافية حول المعايير المستخدمة".

واستطرد قائلا: "هذا الأمر صعب، لكنه بالتأكيد يستحق الوجود في قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية".
وكان سفيان رحيمي، قد برز بشكل رائع، في مباراة أمس، أمام نادي الهلال السعودي، التي جرت برسم الجولة الثالثة من منافسات عصبة أبطال آسيا، وفاز خلالها "الزعيم" السعودي على الفريق المضيف العين الإماراتي ب4 - 5، سجل خلالها رحيمي ثلاثة أهداف "هاتريك" للعين، وخرج نجما للمباراة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS