ADVERTISEMENTS

من حق كريسبو أن يفتخر برحيمي

المنتخب: محمد الجزولي الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 - 10:54

أشاد هيرنان كريسبو مدرب العين بالأداء القوي الذي قدمه فريقه خلال الخسارة أمام الضيف الهلال السعودي (4 – 5)، في الجولة الثالثة من منافسات مجموعة منطقة الغرب بمسابقة عصبة أبطال آسيا للنخبة. كما نوه بالمستوى الكبير الذي قدمه مهاجمه سفيان رحيمي الذي سجل "ثلاثية في المباراة.. وقال كريسبو عن رحيمي في الندوة الصحفية بعد المباراة: "رحيمي لاعب مجتهد، وأنا فخور به، ويجب أن نقدم له الدعم اللازم، وسنقاتل على فرصتنا حتى النهاية ولدينا فرصة لتصحيح مسارنا في قادم الجولات".

وقال كريسبو عن المباراة، وعن حظوظ فريقه في البطولة: "كانت مباراة مذهلة، وأنا فخور بأداء فريقي أمام الهلال، الأفضل في آسيا، والذي يملك مواهب كبيرة، وفي نفس الوقت لعبنا وقاتلنا وسجلنا أهدافا". وتابع: "شخصية العين هجومية، وأنا أتبع هذا الأسلوب، وسنعمل على تصحيح الأخطاء في مبارياتنا المقبلة، وأنا واثق بنسبة 100% من التأهل للمرحلة التالية، ومع الأداء الذي قدمناه أمام الهلال، أصبحت أكثر ثقة في التأهل".

وكان رحيمي أفضل لاعب في صفوف العين، حيث خلق متاعب كبيرة لدفاع الهلال، وتمكن من تسجيل 3 أهداف، بعدما رفض حكم المباراة أن يحتسب هدفه الأول الذي سجله بعد 7 دقائق فقط على انطلاق المواجهة، وذلك بدعوى أنه كان في حالة شرود.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS