ADVERTISEMENTS

التكناوتي تدرب مع اتحاد طنجة دون توقيع العقد

المنتخب: محمد النابلسي الإثنين 21 أكتوبر 2024 - 16:59

خاض الحارس الدولي رضا التكناوتي، مع اتحاد طنجة ثلاث حصص تدريبية في أفق الإنضمام إلى الفريق في الميركاطو الشتوي القادم.

وأكد المدرب هلال الطير مدرب فارس البوغاز، أن الحارس التكناوتي، تدرب مع الفريق في ثلاث حصص، إلا أنه ما زال لم يوقع على عقد الإرتباط مع النادي.

وكان الطير، قد كشف في تصريح له أعقب مباراة فريقه أمام الفريق المضيف أولمبيك آسفي، التي جرت أمس الأحد برسم الدورة السادسة، أنه يحتاج لحارس مرمى، حيث يمتلك اتحاد طنجة فقط لحارسين، هما بدر الدين بنعاشور والشاب ريان أزواغ صاحب 17 سنة.

يذكر، أن رضا التكناوتي، لم ينضم إلى أي فريق في بداية الموسم الجاري، بعدما غادر الوداد الرياضي وانتقاله إلى المغرب الفاسي دون أن يحظى بالرسمية، وقد دفع ثمن ذلك غاليا، بعد أن فقد دوليته بالمنتخب المغربي لصالح المهدي بنعبيد حارس الجيش الملكي، ولصالح أيضا لحارس "الماص"، صلاح الدين شهاب، الذي يبصم على مستويات جيدة بالبطولة الإحترافية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS