ADVERTISEMENTS

بونو لن يشارك اليوم في قمة الهلال والعين

المنتخب: محمد الجزولي الإثنين 21 أكتوبر 2024 - 13:11

سيغيب ياسين بونو، حارس مرمى الهلال، عن مباراة فريقه الهلال اليوم أمام المضيف نادي العين الإماراتي في الجولة 3 من منافسات عصبة أبطال آسيا للنخبة، وذلك بعد إصابته بتمدد في العضلة الخلفية، وقد يستمر غيابه لمدة أسبوعين إلى ثلاثة.

وأصيب بونو خلال مشاركته مع المنتخب المغربي أمام إفريقيا الوسطى، السبت الماضي، في تصفيات كأس أمم إفريقيا "المغرب 2025"، وغادر الملعب اضطراريا بعد نحو نصف ساعة على انطلاق المباراة وغاب عن المواجهة الثانية بين المنتخبين يوم الثلاثاء المنصرم.

وسبق لبونو أن شارك في قمة الهلال والعين خلال نصف نهائي المسابقة القارية في نسخة الموسم الماضي، والتي ودع خلال "الأزرق" البطولة القارية.. وقتها شارك بونو احتياطيا في مباراة الذهاب التي خسرها الهلال (2 – 4)، ولعب أساسي في مباراة الإياب التي كسبها الهلال (2 – 1).

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS