ADVERTISEMENTS

حارت بنبرة الاقناع : يجب أن أعمل على هذا الجانب من ادائي

المنتخب : محمد فؤاد الإثنين 21 أكتوبر 2024 - 12:30

نجح الدولي المغربي أمين حارث في تقديم افضل مستوياته أمام مونبوليي خلال لقائه الكبير امس عن تفاصيل الدورة الثامنة من البطولة الفرنسية والتي زكى من خلالها حضوره الاستثنائي. وعبر حارت الذي كان سعيدًا بما قدمه على ارضية الميدان ، قائلا: "في المباراتين الأخيرتين، تعثرنا قليلاً، ولم نكن في مستوى المهمة. كان من المهم اكتساب الثقة لاننا كنا فعالين على كلا المساحتين. كان من المهم عدم استقبال أي هدف الليلة. أنا سعيد للغاية من أجل اللاعب إيلي (واهي)، الذي تمكن من التسجيل مرة أخرى واستعادة الثقة في أفضل الأوقات. الفرق الجيدة جدًا تعرف كيفية الرد، وقد فعلنا ذلك هذا المساء. تمكنا من استعادة الكثير من القوة هجوميًا ودفاعيًا أيضًا. هذا النوع من المباريات يعطي الكثير من الثقة، حتى من وجهة نظر شخصية، من المهم أن تسجل، وأن تكون حاسماً. يجب أن أعمل على هذا الجانب من ادائي الليلة لان الكفاءة كانت موجودة. سنرتاح ونعتني بتركيزنا وأقدامنا ونستعد للكلاسيكو المقبل كما ينبغي. ولن تكون هناك اية مشكلة في ذلك".

هذا وسجل أمين حارث حتى الآن هدفين وصنع 4 تمريرات حاسمة في 8 مباريات في الدوري الفرنسي.وهي إحصائيات قريبة بالفعل من الموسم الماضي (هدفان وصنع 8)، من 44 مباراة.

يذكر أن امين حارت ،خرج من فترة صعبة. وأثار أداءه غير المتسق شائعات عن الرحيل، حتى أن بعض وسائل الإعلام ذكرت احتمالية استبدال ميسون جرينوود في قلب المباراة، كما وضعت تصريحات روبرتو دي زيربي، الذي حدد هدفًا استراتيجيا من 10 إلى 11 هدفًا للاعبه لاثارة الضغط الإضافي على كتفيه.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS