ADVERTISEMENTS

مدرب سان جيلواز: سفيان بوفال سيُبهر البطولة البلجيكية

المنتخب : محمد فؤاد الإثنين 21 أكتوبر 2024 - 11:04

استغرق الدولي المغربي الدولي سفيان بوفال 31 عاما، والذي لعب لأندية ساوثهامبتون وأنجيه وليل وصلطا فيغو، بعض الوقت للتأقلم مع ناديه البلجيكي الجديد سان جيلواز . الا انه قدم اداء سخيا خلال المباراة الاخيرة التي تعادل فيها سلبا امام لاعونطواز ، واثنى على أدائه مدرب الفريق سيباستيان بوكونيولي قائلا في المؤتمر:
"نأمل أن يتمكن من تكرار هذا الشوط الأول، لكن أن يحافظ على سرعته لمدة 90 دقيقة، وسوف يبهر المنافسة. من الناحية البدنية، كان من الأفضل خروجه في الدقيقة 70".

ويعني هذا الكلام ، ان المدرب معجب كثيرا بمهارات الدولي المغربي ، لكن بملاءمة خاصة مع المنسوب البدني الذي يعطيه امكانية اكمال المباراة بنفس سياق الجودة المنتظرة منه .

يذكر ان بوفال لعب اول مباراة رسمية لما يقارب 71 دقيقة مقارنة مع منسوب تنافسيته ل 30 دقيقة من ثلاث مباريات عن البطولة ، و20 دقيقة من مباراته أمام فنربخشة عن مباريات مسابقة اوروبا ليغ .

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS