ADVERTISEMENTS

حمد الله يجني على الشباب بالخسارة أمام النصر

المنتخب: محمد الجزولي الجمعة 18 أكتوبر 2024 - 21:15

مني نادي الشباب بمهاجمه عبد الرزاق حمد الله بالخسارة أمام مضيفه النصر في ديربي الرياض (1 – 2) برسم الدورة 7 من منافسات البطولة السعودية.. وسجل للنصر هدفه الأول الدولي الإسباني إمريك لابورت في الدقيقة 69. قبل أن يضيف له النجم البرتغالي هدف الفوز في الوقت بدل الضائع من زمن المباراة (د.90+7).

واستطاع نادي الشباب أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 90 عبر "النيران الصديقة" بعدما سجل علي صادق الحسن ضد مرماه.. قبل أن يحصل النصر على ضربة الجزاء.. لكن الشباب حصل بدوره على ضربة جزاء في الدقيقة 90+13، انبرى لها حمد الله وسددها في القائم لتضيع منه فرصة ذهبية لتعديل النتيجة، ويخسر الشباب بالتالي هذه المباراة.

وسجل حمد الله عودته إلى الملاعب خلال هذه المباراة بعدما غاب عن الدورتين الماضيتين أمام الرائد وضمك بسبب مشاكل عضلية حيث كان يعاني من كدمة على مستوى الفخذ، لكنه لم يسجل أي هدف بعدما كان يمني النفس بإضافة هدف ثان إلى رصيده من الأهداف بعدما سجل هدفا واحدا حتى الآن في بطولة هذا الموسم.

وهذه هي الخسارة الثالثة والثانية على التوالي للشباب في بطولة هذا الموسم، حتى الآن، ليظل في المركز الرابع مؤقتا برصيد 12 نقطة.

Page 1 sur 1

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS