ADVERTISEMENTS

الجيش يستعيد نغمة الانتصار على حساب جاره الفتح

المنتخب: الرباط الجمعة 18 أكتوبر 2024 - 20:09

فاز الجيش على ضيفه الفتح بهدف للاشيء في الدورة السادسة من البطولة الاحترافية الأولى، وحسم النقاط الثلاث بعد ثلاث مباريات من الانتظار.

وبدأت المباراة متكافئة من الفريقين، حيث كان منتظرا أن يكون هناك نوع من الحذر لكن هذه الفترة لم تمر طويلا، إذ سرعان ما رفع الفريقان الإيقاع و بحث كل طرف على إيجاد الحلول للتهديد، وانسل أجغلال من الجهة اليمنى ومرّر كرة لكنها مرت على زملائه، ورد عليه الصوان بعملية جيدة أيضا من الجهة اليمنى من عرضية في اتجاه الهنوري، الذي لم تكن رأسيته خطيرة.

واستمرت المباراة دون أي جديد رغم أنها أصبحت مفتوحة، وقام الصوابي بخطأ فاذح عندما حاول إعادة الكرة للحارس الخياطي، لكن الهنوري انقض عليها وسدد للمرمى قبل أن يتدخل حارس الجيش وتصدى للكرة، ورد الفريق العسكري بفرصة أيضا خطيرة، إذ من ركنية، الكرة تصل الناجي وسدد بقوة، وتدخل الحارس الهلالي وأبعدها حيث لمست العارضة قبل أن تخرج للركنية.
وبدأ الجيش الشوط الثاني بطريقة جيدة، وتمكن من تسجيل الهدف الأول بواسطة زحزوح، من ضربة خطأ في الدقيقة 52.

وتلقى الفتح ضربة قوية بعد أن طرد الحكم حمزة الفارق، لاعب الفتح الصوان بعد تدخل قوي على أحد لاعبي الجيش، ورغم النقص العددي حاول الفريق الضيف الضغط من أجل تسجيل هدف التعادل، بينما ضيع الجيش سيلا من الفرص السهلة.
ورفع الجيش رصيده ل11 نقطة في المركز الأول مؤقتا، والفتح في المركز الخامس ب8 نقاط.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS