ADVERTISEMENTS

نهضة بركان يعود بإنتصار ثمين أمام نهضة الزمامرة

المنتخب: جلول التويجر الجمعة 18 أكتوبر 2024 - 20:01

حقق نهضة بركان الأهم، وهو يتجاوز عقبة نهضة الزمامرة بثلاثة أهداف لواحد، مساء اليوم الجمعة، بملعب أحمد شكري، برسم الدورة السادسة من البطولة الوطنية الإحترافية.

الفريق البرتقالي ومنذ بداية المباراة حاول التحكم في خط الوسط،بحضور جيد لياسين البحيري وفي الخط الأمامي لميهري وسانطوس، في مباراة إرتفع إيقاعها مع توالي الدقائق في الوقت الذي وجد أبناء الزمامرة صعوبات من أجل الضغط على مرمى الحارس المحمدي ودفاع الفريق البركاني الذي قاده بإقتدار إيسوفو دايو.

كتيبة الشعباني عرفت من أين تؤكل الكتف بعدما إفتتحت حصة التسجيل في الدقيقة45 بواسطة لبحيري،قبل أن يضيف بول فاليري دقيقة من ورائه الشهد الثاني، لينهي الفريق البركاني الشوط الأول لصالحه.

ومع إنطلاق الشوط الثاني، تمكن فرسان الشرق من تسجيل الهدف الثالث بواسطة لمين كمارا في الدقيقة 54،قبل أن يوقع أيوب الطين هدف الشرف لنهضة الزمامرة في الدقيقة 59، في مباراة واصل الفريق البرتقالي سيطرته عليه طولا وعرضا، ليقوم ربان النهضة بإقحام الزغودي مكان سانطوس في الدقيقة 66، في حين كان مدرب الزمامرة قد أخرج الثنائي باجاني وعزري وأدحل زيداني وغطاس،وبعد ذلك أقحم اليزيد فافا بدل البوشقالي دون أن يتغير واقع الحال في مباراة تعامل معها الفريق البركاني قبل أن يتمكن من حسمها بأفضل طريقة،رغم أنه كان قادرا على رفع الغلة من حيث عدد الفرص التي أتيحت له مع قرب نهاية المباراة.

وبفوزه في مباراة اليوم رفع نهضة بركان رصيده إلى 11 نقطة، مقابل ذلك تجمد رصيد نهضة الزمامرة في النقطة 7.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS