ADVERTISEMENTS

مورينيو خسر الرهان على النصيري، لكنه مازال ينتظره

المنتخب: محمد الجزولي الجمعة 18 أكتوبر 2024 - 17:36

إتضح قرار جوزي مورينيو مدرب فنربخشة بخصوص ثنائي الهجوم في الفريق، حيث سيعتمد بشكل أساسي على البوسني إدين دزيكو، فيما سيكون يوسف النصيري إحتياطيا له.

ومن حسن حظ مورينيو أن دزيكو لم يرحل في الميركاطو الصيفي بعدما رفض عرض هايدوك سبليت.. وقتها كان مورينيو يراهن على النصيري الذي دفع فنربخشة مبلغ 19,5 مليون أورو من أجل التعاقد معه.

لقد كانت استراتيجية مورينيو واضحة وهو الإعتماد على النصيري كمهاجم أساسي، لكن هذا الأخير لم يتمكن من الحفاظ على لياقته البدنية لأنه لم يلتحق بالفريق وهو جاهز، وبالتالي لم يكن في مستوى تطلعات مورينو وجماهير الفريق فأصبح هدفا سهلا للإنتقادات.

ويهدف النصيري الذي واجه صعوبة في دخول التشكيلة الأساسية للفريق ولم يتمكن من تقديم المساهمة المتوقعة منه في الدقائق التي لعبها حتى الآن..  إلى تحقيق عودة أفضل بعد فترة التوقف الدولية.

ويعتقد مورينيو أنه سيكون من الصعب حاليا الإعتماد على المداورة في خط الهجوم، ولهذا سيستمر دزيكو في الحصول على فرص اللعب أساسيا إلى أن يستعيد النصيري لياقته ومستواه، ويصبح أكثر قدرة على التهديف وعلى تهديد دفاعات الخصوم.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS