ADVERTISEMENTS

ريال سوسييداد يعتبر نايف أكرد أنجح انتداباته

المنتخب: الرباط الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 - 11:36

قدمت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الثلاثاء، تقييما لأداء الإنتدابات الخمسة التي قام بها نادي ريال سوسييداد هذا الموسم، وبينها طبعا استعارة الدولي المغربي نايف أكرد من نادي ويستهام الإنجليزي.

وكتبت الصحيفة الإسبانية: "يصل نادي ريال سوسيداد الإسباني إلى فترة التوقف الدولي الثانية هذا الموسم، وقد تم دمج التعاقدات الخمسة التي أنجزها الفريق الصيف الماضي، بشكل كامل في خطط المدرب إيمانول ألجواسيل، على الرغم من أن المفاجئ أن أغلى هذه التعاقدات جميعها، أوري أوسكارسون، هو الاعب الأقل توظيفا في المباريات، قياسا مع ما كان مع اللاعبين الآخرين وعلى رأسهم الدولي المغربي نايف أكرد الذي يتم إشراكه في التشكيل الأساسي لريال سوسيداد، ويقدم أداء لافتا.

وسيرجيو غوميز هو أكثر لاعب مجلوب يعول عليه المدرب إيمانويل، لدرجة أنه ثاني لاعب في الملعب بأكبر عدد من الدقائق، 712، خلف المتميز مارتن زوبيميندي، بـ 854 دقيقة.

وخافي لوبيز هو الإنتداب الثاني الذي شارك في المباريات الرسمية الـ11 التي خاضها، 545 دقيقة، وقد غاب عن مباراتين فقط بسبب إصابة عضلية طفيفة. وشارك الظهير الأيسر القادم من تينيريفي في المباريات السبع التي لعبها في الدوري الإسباني، منها ست مباريات أساسيًا، وكان أول ظهور له أوروبيًا في آخر نصف ساعة من مباراة نيس.

ومن ناحية أخرى، فقد أظهر المغربي نايف أكرد أنه يمتلك كل القدرات بل وأكثر من اللازم، فعلى الرغم من أنه لم يتمكن من اللعب في الأيام الأربعة الأولى، نظرًا لكونه قدم إلى ريال سوسيداد في اللحظة الأخيرة للميركاطو الصيفي، إلا أن قلب الدفاع المغربي ظهر أساسيًا في الخمس المباريات الأولى ولعب الشوط الثاني ضد أندرلخت، ليصل إلى 470 دقيقة. 
ويعتقد العديد من المتابعين الواقعيين أنه من العار أن يكتفي ريال سوسيداد باستعارة نايف أكرد لموسم واحد، فقد أكد في وقت قياسي أن بمقدوره أن يصبح قائدا رائعا لدفاع الفريق الباسكي.."

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS