ADVERTISEMENTS

الزلزولي الغائب الوحيد عن حصة الأسود

المنتخب: الرباط الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 - 11:01

خاض المنتخب الوطني مساء أمس الاثنين، أول حصة تدريبية استعدادا للمباراتين اللتين سيجريهما يومي 12و15 اكتوبر 2024 امام منتخب أفريقيا الوسطى لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس أفريقيًا للامم التي ستقام ببلادنا .
وشهدت الحصة التدريبية التي أقيمت بمركب محمد السادس لكرة القدم مشاركة جميع اللاعبين المنادى عليهم باستثناء عبد الصمد الزلزولي الذي سيلتحق بمقر إقامة النخبة الوطنية في وقت لاحق .
من جهة أخرى، يعقد السيد وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني يوم الجمعة 11 اكتوبر 2024، انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف عصرا ندوة صحافية بالمركب الشرفي بمدينة وجدة للحديث عن المباراة التي ستجمع اسود الأطلس بأفريقيا الوسطى، تليها حصة تدريبية مفتوحة امام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة الاولى لالتقاط الصور.
من جانبه يعقد السيد راوول سافوي مدرب منتخب افريقيا الوسطى بدوره ندوة صحافية، وذلك يوم الجمعة 11 اكتوبر 2024 بداية من الساعة الخامسة عصرا 

 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS