ADVERTISEMENTS

أنصار الزعيم يطالبون الإدارة بإبعاد البولوني تشيسلاف

المنتخب: أمين المجدوبي الإثنين 07 أكتوبر 2024 - 12:26

بعد التعادل ضد إتحاد طنجة،بهدف لمثله برسم الدورة 5 من البطولة الوطنية، إرتفعت حدة الإنتقادات التي لطالما وجهها جمهور الجيش الملكي لمدرب الزعيم تشيسلاف مينشفيتش بعد الأداء المخيب للفريق العسكري  مؤخرا.

ورغم أن الجيش يحتل في الوقت الحالي الصف الرابع برصيد 8 نقاط، نالها من إنتصارين وتعادلين مقابل تلقيه خسارة واحدة، إلا أن أنصار فارس العاصمة عبروا عن غضبهم في مواقع التواصل الإجتماعي، رغم معرفتهم بأن إدارة الفريق ومسؤوليه ليسوا من النوعية التي تدمن تغيير المدربين.

ويؤمن جمهور الجيش الملكي بأن صداه يصل إلى أصحاب القرار داخل الفريق، لذلك يواصلون التعبير عن غضبهم لعدم قدرة تشيسلاف على إخراج أفضل نسخة من الزعيم، الذي يملك لاعبين في المستوى،كان بإمكان مدرب خبير أن يحصل معهم على نتائج أكثر من إيجابية لحد الآن سواء على المستوى المحلي أو القاري.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS