ADVERTISEMENTS

روديغر: لامين جمال لاعب مخيف واستثنائي

المنتخب: وكالات الجمعة 04 أكتوبر 2024 - 16:34

الألماني أنطونيو روديغر مدافع ريال مدريد، على موهبة لامين جمال نجم برشلونة، معربا عن إعجابه الكبير بما يقدمه اللاعب الإسباني.

وفي مقابلة مع (The Inside Scoop)، وصف روديغر، جمال، بأنه "لاعب مخيف" في مثل سنه، مشيرا إلى أن اللاعب الشاب لديه مستقبل واعد.

وقال روديغر "يجب أن نعترف بموهبة هذا اللاعب، في سن 17 عاما ويقدم أداء استثنائيا، برشلونة يمتلك جوهرة حقيقية، أتمنى له كل التوفيق".

وتابع "لقد واجهت جمال في اليورو، وشاهدت بنفسي مدى خطورته، ولا يمكن إنكار موهبته، بغض النظر عن المنافسة بين ريال مدريد وبرشلونة. الحقيقة هي أن لامين لاعب استثنائي".
وفي سياق آخر، أبدى روديغر، إعجابه الشديد بمدافع آرسنال، وليام ساليبا، معربا عن رغبته في اللعب إلى جانبه في ريال مدريد.

وأضاف "أنا سعيد بوجود زميلي إيدير ميليتاو، لقد عاد من إصابة خطيرة، ولكن هناك مباريات كثيرة وأعتقد أننا بحاجة إلى تدوير اللاعبين، وسيكون من الرائع أن يكون ساليبا معنا".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS