ADVERTISEMENTS

حكيمي: أرسنال يشبه جيرونا والفوز عليه له قيمته

المنتخب: الرباط الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 - 12:33

في لقاء له مع الصحافة أمس الإثنين، للحديث عن القمة المرتقبة التي تجمع هذا المساء نادي أرسنال الإنجليزي بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بملعب الإمارات، برسم الجولة الثانية من عصبة أبطال أوروبا، تحدث الدولي المغربي أشرف حكيمي، عن هذه المواجهة المثيرة، وعن الغياب المثير للجدل لعثمان ديمبيلي، والشخصية الجديدة التي اكتسبها الفريق الباريسي. 

• قوتنا في جماعيتنا
"نحن في دينامية الإستمرارية، نراكم على ما تحقق خلال الموسم الماضي.
نحن متحدون. قوة هذا الفريق في روحه الجماعية، وأعتقد أن هذا ما تشاهدونه في كل مرة نلعب فيها، وسنواصل إظهار هذا الجانب في المستقبل.
باريس سان جيرمان فريق محترم، سواء في أوروبا أو خارجها، لدينا لاعبون جيدون ولدينا هوية في طريقة لعبنا. نحن فريق يصعب الفوز عليه.

• المباراة أمام أرسنال
"نعرف جيدا أن أرسنال فريق صعب جدا، لكن النقاط الثلاث في هذه المباراة لها أهمية كبيرة، بخاصة مع هذا النظام الجديد لعصبة الأبطال.
أتصور أن المباراة ستكون جميلة ومثيرة، كما أننا نعرف أن قوة أرسنال في تنفيذ الكرات الثابتة، ونعرف أيضا أنه في هذا المستوى العالي، كل جزئية لها أهميتها.
نحن في أقصى درجات التركيز ومستعدون لهذه المباراة، نعرف أيضا أن الصراع سيصل ذروته، أتصور أن أرسنال يشبه جيرونا التي فزنا عليها في أول جولة، هم أيضا يضعون الكثير من السرعة في التحولات".

• دوره داخل المجموعة الباريسية
"أنا واحد من عمداء هذا الفريق، وأنا أيضا أحد أكثر اللاعبين خبرة وتجربة، لذلك أعرف أن لي دورا بالغ الأهمية خلال هذا الموسم، سواء داخل الملعب أو خارجه.
إنها مسؤوليات أضطلع بها بمتعة كبيرة".

• مجموعة شابة
"صحيح أن لنا مجموعة شابة، لكن لدينا لاعبون يتمتعون بخبرة كبيرة في الملاعب. ونقطة القوة تتمثل في وحدتنا وفي تفاهمنا.
نحن مثل العائلة الكبيرة، وهذا التآلف سيتواصل بل وسيزداد قوة".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS