ADVERTISEMENTS

خمسة اسود في مواقع النار بعصبة الابطال

المنتخب : محمد فؤاد الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 - 12:24

يدخل مساء اليوم خمسة اسود مغاربة في التحديات المطروحة لبطولة عصبة الابطال الاوروبية في جولتها الثانية بهدف مواصلة الزحف على الصدارة ، وآخرون على وقع تغيير قرار الهزيمة المسبقة وبخاصة لدى الدولي اسماعيل صيباري الذي تضرر بالهزيمة امام جوفنتوس ولو انه كان اول مغربي يدشن هذه المسابقة باول هدف اوروبي .

وسيرحل الدولي ابراهيم صلاح وبريست الى سالزبورغ النمساوي بنية مواصلة الزحف على الصدارة بعد فوزه السابق على ستورم غراز النمساوي أيضا ، أنه سيخضع للمواجهة النمساوية للمرة الثانية على التوالي ، والحال ان صلاح ظل احتياطيا دون مشاركة مثلما لا يلعب الا لماما في البطولة الفرنسية .

وبعد الاكتساح الكبير لبايير لفركوزن بمعقل فاينورد وبرباعية نظيفة ، سيكون على زملاء امين عدلي قراءة كل التفاصيل المتعلقة بقمته امام اسي ميلانو في اختبار اقوى من فاينورد ، والحال ان الميلان خسر اولى الرهانات بارضه امام ليفربول بحصة كبيرة ، والرحلة الى المانيا ستكون أيضا محمولة بخطر الفريق الالماني مع حكم المفاجأة القائم لانه لا يعقل ان يتنازل الميلان بسهولة البداية . وامين عدلي سيكون هو ممثل الاسود في هذه المواجهة باختيارات موجهة لمدربه الونسو .
ثالث مواجهات العصبة ، تستدرج ايندوفن بالثنائي المغربي صيباري والدريوش لوضع اجابة صريحة امام قوة سبورتينغ لشبونة الفائز سابقا على ليل مقارنة مع الخسارة الثقيلة لايندوفن بجوفنتوس . وما يهمنا أساسا هو الحضور المفترض لاسماعيل صيباري في هذه القمة من البداية لانه كان هو من وصل الى مرمى اليوفي ، وسيكون معولا عليه لحسم الفوز دون تنازل بالهزيمة او التعادل لانه من شأن ذلك ان يؤثر على مسار غامض في العصبة .

اما اشرف حكيمي الذي تعذب مع الفريق الباريسي امام جيرونا بهدف نصر قيصري ، سيرحل الى محنة اخرى اكثر صرامة بارسنال وهو مشهد اول قمة في هذه الجولة ونزال العمالقة بانجلترا قياسا مع هوية ارسنال احد اقوى الاندية الانجليزية التي تلعب بالايقاع المرتفع من البداية الى النهاية . والكمهور المغربي ينتظر هذا النزال من خلال نجمه المفضل اشرف حكيمي .
البرنامج
الثلاثاء 1 اكتوبر
س 17.45 : سالزبورغ – بريست ( ابراهيم صلاح)
س 20 : بايرن لفركوزن ( عدلي ) – اسي ميلانو  
س20 : ايندوفن ( صيباري والدريوش) – سبورتينغ لشبونة
س 20 :  أرسنال – باري سان جيرمان ( حكيمي)

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS